مياه البحيرة:  قطع المياة عن منطقتين بكفر الدوار 21 أكتوبر

شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالبحيره
شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالبحيره

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالبحيرة، قطع المياه عن منطقة الكنايس والبسلقون بمركز كفر الدوار لمدة 36 ساعة اعتباراً من الساعة 12 ظهر يوم الاثنين الموافق 21 أكتوبر الجاري وحتى الساعة 12 مساء يوم الثلاثاء الموافق 22 من الشهر نفسه ، وكذلك ضعف ضغوط المياه في أطراف شبكات قرية بولين وقرية البسلقون.

يأتى ذلك استنادا إلى خطاب الجهاز التنفيذي لمشروعات مياه الشرب و الصرف الصحي بالبحيرة والخاص بقطع المياه عن خط قطر 1000 مم ، والمغذي لمنطقتى الكنايس والبسلقون بمركز كفر الدوار، وذلك لتنفيذ أعمال التحويلات اللازمة على محور المحمودية أمام محطة مياه كفر الدوار. 
 

اقرأ أيضا| مياه البحيرة: توصيل مياه الشرب  لأرض البتروكيماويات بالمنطقة الصناعية الثالثة والرابعة بوادي النطرون  

ومن جانبها وجهت الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة بقيام الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر الدوار بإخطار المواطنين والتنبيه على المخابز والمستشفيات لتدبير إحتياجاتهم من المياه ، وكذا قيام شركة مياة الشرب بالدفع بسيارات نقل مياه لتغطية الاحتياجات الضرورية لهذه المناطق خلال تلك الفترة. 

وتهيب المحافظة بالمواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات، تدبير إحتياجاتهم من مياة الشرب خلال الفترة المقرر انقطاع أو تخفيض ضغط المياة بها حتى الانتهاء من كافة الأعمال .